The Yemen Logo

صحفي جنوبي يسرد تفاصيل جلسة حوارية مع محافظ عدن.. يُقيم في مكان سيء وبحمام واحد

صحفي جنوبي يسرد تفاصيل جلسة حوارية مع محافظ عدن.. يُقيم في مكان سيء وبحمام واحد

اليمن نت - 20:22 27/07/2017

سرد صحفي جنوبي تفاصيل جلسة حوارية مع محافظ عدن /عبدالعزيز المفلحي/ الذي يتخذ من قصر المعاشيق مقراً له.

وقال رئيس تحرير عدن الغد الصحفي / فتحي بن لزرق / إنه توجه إلى قصر المعاشيق بدعوة رسمية من المحافظ المفلحي.

وأضاف بن لزرق في منشور له على صفحته "بالفيسبوك" أن المحافظ يقيم في مكان سيء للغاية وحجم الحيز الممنوح له لكي يقيم فيه بمعاشيق هو غرفة صغيرة للنوم وأخرى يستقبل فيها زواره والمكان ككل لايتجاوز 15 متر ككل وبحمام واحد. حسب قوله.

وأشار بن لزرق أن المحافظ تحدث عما انجز خلال الأسابيع الماضية من أعمال ومشاريع وقال إنها خطوة أولى ضمن خطوات كثيرة ستقوم بها ادارته وبما يضمن عمل طويل المدى لاستقرار الخدمات كافة.

وشكا المحافظ من الكثير من العقبات التي تقف في طريقه اولها عدم قدرته على حصول مسكن خاص به يمكن تأمينه في حال خروجه من معاشيق بالإضافة الى عدم قدرته دخول مبنى المحافظة حتى اليوم بسبب عدم تسليمه المكان.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية ستباشر عملها خلال الأسبوع القادم بمقر صندوق النظافة بخور مكسر وسيتم دعوة المجلس التنفيذي للمحافظة للإنعقاد هناك وكافة الدوائر الأخرى الخاصة بالسلطة المحلية الامر الذي يعني أن مبنى المحافظة بالمعلا سيتحول الى خرابة.

و قال المفلحي إن الهاجس الأمني أكثر التحديات التي ستواجهه خصوصا في ظل حالة الصراعات والانقسامات ويخشى الرجل مصيرا مشابها لما تعرض له جعفر محمد سعد، اذا ما خرج من قصر المعاشيق.

واستغرب المحافظ من الاتهامات التي تطارده ومحاولات تخوينه من قبل بعض الأطراف واكد انه مع حق الجنوبيين في قضيتهم بما يرونه مناسبا لحل هذه القضية ومع تقرير مصير الجنوب واهله.

وأكد المفلحي أنه ومهما كانت التحديات الأمنية الا انه سيواصل الخروج وتنفيذ الزيارات ومتابعة كل الأعمال.

وأوضح المحافظ أنه تلقى تعهدات امريكية وبريطانية ودولية اخرى بالمساهمة في اعادة اعمار عدن واصلاح كافة القطاعات الخدمية واوضح ان التواصل قائم على قدم وساق بهذا الخصوص وان حالة الاستقرار الامنية ستدعم وصول الجهات الدولية في عدن.

ودعا المحافظ الى ترك الصراعات السياسية ونبذ التخوين والفرقة وقال ان اللحظة التي تمر بها عدن تستوجب تكاتف الجميع وتقاربهم وقال انه يسامح كل من يهاجمه ويخونه ودعاهم الى الالتحاق بمن يريد خيرا لعدن .

ونفى المفلحي صحة الأخبار التي نشرت وقال ان البنك المركزي لم يعتمد توقيعه وقال إن هذه اخبار كهذه كاذبة.

https://www.facebook.com/bnlazrq/posts/1513712045351958

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram