“شهر ونصف يأكل فلافل”. لاعب يمني يكشف معاناته مع نادٍ عراقي

اليمن نت-العربي الجديد

كشف لاعب منتخب اليمن لكرة القدم، والمحترف في صفوف نادي الطلبة العراقي مفيد جمال عن معاناته مع النادي خلال الموسم الحالي.

ويعيش نادي الطلبة العراقي، في فترة سيئة بسبب عدم توفر الدعم المالي للنادي، وهجرة أغلب لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية، ومطالبات جماهير النادي باستقالة الهيئة، بعد أن وصل الفريق للمركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب للدوري الممتاز.

وطالب العديد من لاعبي نادي الطلبة بالحصول على الاستغناء من النادي، والذهاب إلى الأندية الأخرى بسبب الأزمة المالية، وعدم توفر سكن وطعام لهم.

وصرّح لاعب منتخب اليمن مفيد جمال، لاعب نادي الطلبة العراقي لبرنامج الكابتن على قناة العراقية الرياضية، بأنه منذ شهرين يجلس في الفندق، لا يوجد طعام له، بينما يذهب هو بنفسه يومياً لتناول الطعام “الفلافل” لمدة شهرين ونصف.

وأضاف جمال: “إذا أردت أن أدلل نفسي، فإنني كلّ أسبوع أتناول وجبة طعام واحدة وهي “كباب عراقي”، مناشداً بالوقت ذاته نادي الطلبة والرياضيين في العراق لإنقاذه من أزمته الحالية، بالحصول على مستحقاته المالية والحصول على بطاقة الاستغناء من النادي العراقي، والذهاب إلى ناد آخر لكي يلعب ضمن صفوفه في المرحلة الثانية للدوري العراقي الممتاز”.

وفجّر تصريح الدولي اليمني مفيد جمال، غضب الوسط الرياضي العراقي، على كيفية تعامل نادي الطلبة مع المحترف اليمني، وهو ضيف لديهم، فيما بادر العديد من الشخصيات لحلّ مسألة اللاعب والتبرع له بجزء من المال ومساندته في محنته الحالية، في موقف أشاد به اللاعب اليمني تجاه كرم العراقيين المعهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى