The Yemen Logo

شركة النفط اليمنية تضخ كمية من الوقود لإنهاء أزمة المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة عدن

شركة النفط اليمنية تضخ كمية من الوقود لإنهاء أزمة المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة عدن

اليمن نت - 14:41 15/11/2017

أعلنت شركة النفط اليمنية، اليوم الأربعاء، ضخ كمية كبيرة من الوقود لمواجهة أزمة المشتقات النفطية،التي تعاني منها مدينة عدن منذ أيام.

وقالت وكالة سبأ الحكومية، إن شركة النفط بعدن بدأت عملية توزيع المشتقات النفطية، في محطات الوقود التابعة للشركة والمحطات الخاصة وفق برنامج التموين اليومي في كل من عدن ، لحج ، أبين والضالع.

وأكد مدير فرع شركة النفط بعدن "ناصر بن حدور" على توفر المشتقات النفطية الكافية في خزانات الشركة، ودعا السكان إلى عدم التدافع في طوابير أمام محطات الوقود والاكتفاء بأخذ احتياجهم الفعلي من الوقود والتزامهم بالنظام لتسير عملية التموين بسهولة ويسر.

وكانت أزمة المشتقات النفطية قد بدأت بالانفراج جزئياً منذ مساء أمس الثلاثاء، بعد ضخ شركة مصافي عدن 2000 طن إلى شركة النفط والتي عملت على توزيع الشحنة للسوق المحلية، بحسب مصادر حكومية.

وعادت أزمة المشتقات النفطية إلى عدد من المحافظات اليمنية المحررة و الخاضعة للحوثيين، اثر قرار التحالف إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية، قبل أن يتراجع عن قراره خلال اليومين الماضية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram