The Yemen Logo

شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي على السكان في محافظة سقطرى

شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي على السكان في محافظة سقطرى

اليمن نت - خاص - 10:09 10/06/2021

قالت مصادر محلية، اليوم الخميس، بأن شركة ديكسم باور الإماراتية للكهرباء، قطعت التيار على المستهلكين في محافظة سقطرى.

وأوضحت المصادر بأن الشركة تمارس العقاب الجماعي على المواطنين وتقطع الكهرباء على جميع المستهلكين.

وأضافت أن هذا العقاب يأتي بعد احتجاجات لمواطنين رفضوا سياسة محطة أدنوك الإماراتية التي تمارس الاحتكار لمادة البترول في ظل أزمة في المشتقات النفطية لأكثر من أربعة أشهر.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء في سقطرى أعلنت، في وقت سابق، إن "شركة ديكسم باور" المشغلة الإماراتية للكهرباء في سقطرى، تعمل بطريقة غير مشروعة مؤكده اخلا مسئوليتها عن كافة الأعمال التي تقوم بها الشركة بحق المشتركين.

ومنذ 19 يونيو/حزيران2020، يسيطر المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات على أرخبيل سقطرى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سجلت الصحة اليمنية حتى الآن 6905 حالات إصابة مؤكدة بالفيروس، شفيت منها 4005 حالات. . .

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram