شرطة مأرب تنفي مزاعم تحكيم “الجُناة” في حادثة “نقطة الفلج”

اليمن نت - متابعات خاصة
المجال: أخبار التاريخ: أغسطس 9, 2018

أكدت شرطة محافظة مأرب، إحالة ملف قضية نقطة “الفلج” إلى النيابة العامة حسب القانون وباتت الأجهزة القضائية هي المعنية، نافية صحة الانباء التي تحدثت عن إرسال عدد من السيارات ومبالغ مالية كتهدئة إلى الخارجين عن القانون الذين هاجموا النقطة.

وقالت شرطة مارب في بلاغ لها حصل “اليمن نت” على نسخة منه، إن “الأنباء التي تحدث عن إرسال سيارات ومبالغ مالية لا علاقة لها بالشرعية ولا بأمن مأرب، ولم ولن تقدم الدولة أي شيء،  وإذا كانت هناك تصرفات لوجاهات من ذات نفسها فهذا شأنها”.

ودعت كافة الصحفيين والإعلاميين والناشطين الى التحري والدقة قبل النشر وعدم الانجرار وراء الشائعات، والى احترام التضحيات والدماء الطاهرة لمنتسبي أمن مأرب التي سفكت على تراب الوطن من اجل التصدي لعصابة الإجرام والغطرسة والعنجهية.

كما طالب البلاغ الجميع بالوقوف إلى صف الدولة والنظام والقانون ورجال الأمن ضد العصابات والمليشيات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون التي تعسى الى إقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وهاجم مسلحون فجر الثلاثاء الماضي، نقطة الفلج الامنية وباشروا أفرادها بإطلاق النار الامر الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين والجنود.