The Yemen Logo

شبوة..قتلى وجرحى بقصف حوثي استهدف تجمعا لقيادات عسكرية بمديرية عسيلان

شبوة..قتلى وجرحى بقصف حوثي استهدف تجمعا لقيادات عسكرية بمديرية عسيلان

اليمن نت - 19:46 05/01/2022

قتل وجرح العشرات من الضباط والجنود، الأربعاء، جراء استهداف تجمعا لهم بمنزل مدير عام مديرية عسيلان بمحافظة شبوة شرقي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية إن جماعة الحوثي المسلحة استهدفت منزل مدير عام مديرية عسيلان ناصر القحيح الحارثي بصاروخ باليستي خلف أكثر عدد من القتلى والجرحى بينهم نجل الحارثي.

وكشف مسؤول محلي بمحافظة شبوة عن مقتل "12 جنديا من مرافقي بعض قادة القادة العسكريين قُتلوا، وأصيب آخرون، بينما لم يصب أحد من القادة بأذى" وفقا لوكالة الأناضول.

وأشار إلى أن من بين القيادات العسكرية التي كانت متواجدة في الاجتماع، قائد "محور عتق" عزيز العتيقي، وقائد "اللواء الثاني عمالقة" حمدي شكري وقائد "اللواء 163 مشاة" صالح لقصم الحارثي، وقائد عمليات محور بيحان مبارك الحارثي، وغيرهم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram