The Yemen Logo

شبوة.. فوضى أمنية تعم مدينة عتق ونجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال

شبوة.. فوضى أمنية تعم مدينة عتق ونجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال

غرفة الأخبار - 13:45 19/07/2022

شهدت محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، فوضى أمنية، عقب اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الخاصه وقوات دفاع شبوة المدعومة من الإمارات في مدينة عتق.

وأوضحت مصادر محلية لـ"اليمن نت" أن اشتباكات عنيفة اندلعت وسط مدينة عتق بين افراد القوات الخاصة وقوات دفاع شبوة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وأكدت المصادر أن قائد قوات الأمن الخاصة بشبوة العميد عبدربه لعكب نجا من محاولة اغتيال صباح اليوم، عقب استهداف موكبه من قبل قوات دفاع شبوة المدعومة إماراتيا أثناء مروره في أحد شوارع مدينة عتق .

وأضافت أن الاستهداف أسفر عن مقتل أحد مرافقي لعكب وإصابة ثلاثة آخرين من أفراد قوات الأمن الخاصة.

وخلال الأسابيع الماضية، شهدت محافظة شبوة فوضى أمنية، من اشتباكات مسلحة، وهجمات على خطوط نقل النفط والغاز، في مشهد يثير قلق الأوساط المحلية الشبوانية، بعد أن عاشت المحافظة النفطية استقرارا نسبيا ونشاطا تنمويا خلال العامين الماضيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

قال رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي، اليوم السبت، إن العام الحالي 2023 سيشهد تدخلات حيوية في مختلف المجالات. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram