The Yemen Logo

"شبوة" تعلن قائمة بأسماء 100 مطلوب أمني يسعى لنشر الفوضى والتخريب

"شبوة" تعلن قائمة بأسماء 100 مطلوب أمني يسعى لنشر الفوضى والتخريب

اليمن نت - 22:09 30/04/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

أعلنت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، مساء الخميس، عن قائمة بأسماء 100 مطلوباً أمنياً يسعى لنشر الفوضى والتخريب في المحافظة.

وأفادت اللجنة في تعميم لها، إن الأسماء الواردة في التعميم تسعى للقيام بأعمال تخريبية مدفوعة الأجر بالأموال الخارجية من قبل بعض القوى (لم تسميها) التي لا يروق لها أمن واستقرار المحافظة.

وأوضحت أن تلك العناصر المطلوبة، تهدف من خلال ذلك، إلى نشر الفوضى والتخريب وإغلاق السكينة العامة وايقاف عجلة التنمية سعياً منها للعودة إلى ما قبل أغسطس 2019 (في إشارة إلى انقلاب عدن وما تلاها من أحداث).

وأشارت اللجنة، "أن تلك الأحداث تم طويها ولن تسمح بعودته عبر الأعمال التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة ورجال القوات المسلحة والأمن".

ووجهت اللجنة، جميع وحدات الأمن والجيش ونقاط التفتيش في جميع المديريات ومداخل المحافظة ومخارجها بإلقاء القبض على أي شخص ممن وردت أسمائهم في التعميم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

والأحد، أعلنت اللجنة رفضها ما يسمى بإعلان "حالة الطوارئ والإدارة الذاتية" لمحافظات الجنوب من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وأكدت اللجنة، أنها لن تعترف بأي سلطة سوى شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، وأنها على أتم الاستعداد لتنفيذ توجيهاته بما يحفظ البلاد وأمنها واستقرارها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ويتزامن القصف مع عمليات عسكرية محتدمة تشنّها المليشيا الحوثية عل المحافظة

بشكل متكرر، يطلق الحوثيون صواريخ باليستية ومقذوفات وطائرات مسيرة على مناطق سعودية

كان الجيش أعلن، أمس الثلاثاء، تحرير مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديرتي الجوبة وحريب

دعا وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان لتكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية وترك الخلافات جانباً، والتوحد في خندق واحد لمحاربة من سماهم أعداء الوطن والجمهورية.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram