شبوة تستعد للخروج في تظاهرة شعبية تؤيد الشرعية وترفض الإقصاء

اليمن نت-خاص

دعا الائتلاف الوطني الجنوبي، اليوم السبت، أبناء محافظة “شبوة” إلى المشاركة في المسيرات الاحتجاجية التي ستخرج يوم غدا الأحد لتأييد الشرعية والمطالبة بالشراكة الوطنية.

وقال في بيان له إن الفعالية الشعبية تأتي اتساقاً مع الفعاليات الجماهيرية التي يقيمها الائتلاف الوطني الجنوبي في مختلف المحافظات الجنوبية، وتجسيدا للالتفاف الشعبي والسياسي الكبير الذي يحظى به الائتلاف كونه جسد آمال وطموح قطاع واسع من الشارع الجنوبي.

وأضاف: كما جاءت استجابة لرغبة هذه الجماهير العريضة في إيصال صوتها المطالب بحقوقها السياسية في الشراكة والتمثيل العادل في كافة مستويات السلطة، وانسجاماً مع المسئولية الوطنية التي تحلى بها شعبنا.

واهابت اللجنة التنظيمية للفعالية الجماهيرية بجميع أبناء مديريات المحافظة إلى الاحتشاد الواسع والمشاركة الفاعلة في المليونية التي ستقام صباح الأحد 16 أغسطس 2020، تحت شعار “الشراكة الوطنية الواسعة طريقنا للاستقرار”.

كما دعا الائتلاف في بيانه جميع القوى السياسية والاجتماعية والفعاليات المدنية، وقبائل المحافظة، للخروج في مسيرة مليونيه، تجسد حرص جميع أبناء المحافظة على وحدة الصف الوطني والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وحيا الائتلاف قبائل شبوة وتاريخها النضالي والوطني، وما رسمته من صورة حضارية، ومواقفها العظيمة المساندة للدولة وترسيخ الأمن والاستقرار، الأمر الذي انعكس على المحافظة الرافضة للفوضى والعنف، والمساندة للشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، والقوات المسلحة والأمن.

وشدد على أهمية تجسيد روح الإخاء ووحدة الصف، من أجل تحقيق الأهداف الكبيرة، وصولاً إلى بناء اليمن الاتحادي، القائم على الشراكة الكاملة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى