The Yemen Logo

شبوة.. اللجنة الأمنية تتوعد بإحباط كل مخططات الفوضى وتحذر أدوات الإمارات

شبوة.. اللجنة الأمنية تتوعد بإحباط كل مخططات الفوضى وتحذر أدوات الإمارات

اليمن نت - 16:45 14/09/2021

قالت اللجنة بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، إنها أحبطت تحركات مشبوه خلال الفترة الماضية، تسعى نحو إرباك الوضع الأمني في المحافظة.

وعقدت اللجنة اﻷمنية اجتماعاً ناقشت فيه جملة من القضايا المتعلقة بالوضع الامني والعسكري في محافظة شبوة، واطلعت خلاله على تقييم للموقف العسكري في ظل استمرار مليشيا الحوثي بحشد مقاتليها في أطراف محافظة البيضاء المتاخمة لمديرية بيحان.

وأشادت اللجنة بجهوزية واستعداد الجيش الوطني في جبهات القتال، وحيت صمودهم واستبسالهم.

وأشار إلى أن اللجنة وقفت أمام بعض التحركات المشبوهة الهادفة إلى إرباك الوضع اﻷمني في المحافظة، عبر تنفيذ مخططات إجرامية تستهدف أمن واستقرار المحافظة تم إحباط بعضها بتوفيق الله ثم بيقظة أجهزة اﻷمنية.

وأكد أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يسعى لتهديد الأمن والسكينة وسيتم التعامل بحزم مع تلك المخططات اﻹجرامية وتقديم مرتكبيها للعدالة .

وتطرقت اللجنة  اﻷمنية في اجتماعها إلى تأثيرات تدهور الوضع المعيشي والاقتصادي على حياة الناس وأثره على أمن المجتمع وأكدت على ضرورة  أن يتحمل الجميع مسؤولياته في وقف هذا التدهور  ووضع المعالجات الاقتصادية العاجلة  وأشادت بالدور الذي تقوم السلطة المحلية بالمتابعة المستمرة وعلى كافة المستويات لإيجاد المعالجات الضرورية لتوفير الخدمات للمواطنين .

كما وقفت اللجنة الأمنية أمام الدعوات للعنف والفوضى من قبل المجلس اﻻنتقالي والتي تأتي بالتزامن مع تحركات الحوثيين، مشيرا أن تلك التحركات تؤكد أن هدف المشاريع المتمردة على الدولة واحد ومشترك.

وأضاف: أمام هذه الدعوات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، وادعاء السلمية الزائفة التي تخفي  خلفها مخططات إجرامية فإن اللجنة اﻷمنية تؤكد أنها لن تسمح لأي كان بالعبث بأمن المحافظة.

 وحملت المجلس الانتقالي كامل المسؤولية عن هذه الدعوات ونتائجها وتضع الداعين لها أمام المساءلة القانونية وملاحقتهم وضبطهم.

 وحيت اللجنة اﻷمنية جميع أبناء محافظة شبوة الذين يثبتون دوما أن كل المؤامرات تتحطم أمام الوعي الكبير والحس الوطني الذي يتمتع به جميع أبناء محافظة شبوة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قتل سبعة أفراد من أسرة واحدة بمحافظة شبوة شرقي اليمن، يوم السبت، بغارة جوية استهدف مركبتهم أثناء من مرورها. . .

قال تقرير حكومي إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف تسببت بمقتل وإصابة. . .

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram