The Yemen Logo

"شباب اليمن" يستهلون تصفيات آسيا غداً السبت بمواجهة فلسطين

"شباب اليمن" يستهلون تصفيات آسيا غداً السبت بمواجهة فلسطين

اليمن نت - 23:14 09/09/2022

يستهل المنتخب اليمني للشباب، ظهر غدٍ السبت، في جمهورية "لاوس" أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 19 عاماً 2023، بمواجهة نظيره الفلسطيني.

وتضم المجموعة الثالثة التي يحلّ فيها منتخب اليمن، كل من فلسطين، اليابان، غوام، ولاوس الدولة المستضيفة.

وتقام المباراة على استاد لاوس الوطني الجديد، في العاصمة اللاوسية "فيينتيان" في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت اليمن.

وكان شباب اليمن قد أقاموا معسكراً تدريبيًا في السعودية، قبل أن يغادروا الأربعاء، متجهين إلى لاوس لخوض غمار التصفيات الآسيوية.

ويدرب المنتخب اليمني الشاب، المدرب الوطني محمد النفيعي، الذي قاد المنتخب في بطولة كأس العرب الماضية تحت 20 عامًا، قبل أن يخرج من الدور الثاني للبطولة التي استضافتها السعودية، أمام منتخب الدولة المستضيفة بالذات بضربات الترجيح.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

أعرب عن دعمه القوي لقوات الأمن، قائلا إنهم واجهوا إجحافا خلال الاحتجاجات.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram