The Yemen Logo

شاب يمني يفوز بالمركز الأول في سباق الدراجات الهوائية في تركيا

شاب يمني يفوز بالمركز الأول في سباق الدراجات الهوائية في تركيا

اليمن نت - 16:23 19/04/2018

حصل الشاب اليمني اواب أمين غانم ,على المركز الأول في سباق الدراجات الهوائية التي أقيمت في مدينة مرمريس التركية.

وتمكن الشاب اليمني، أواب، وهو عضو في فريق "peloton istanbul"من قطع مسافة السباق البالغة 97 كليو متر ,خلال مدة زمنيه قدرها 3 ساعات و 27 دقيقة ليحرز  بذلك المركز الاول من فئة الشباب(16-18) عام من بين 180 متسابق من عدة محافظات تركية.

يقول اوب في تصريح خاص لموقع "اليمن نت", "انا سعيد جدا بهذا الإنجاز, فلم أحصل عليه بسهوله فقد خضت مسابقات كثيره وتدربت كثيرا حتى تمكنت من الحصول على المركز الأول".

وتابع "سعيد بأنني أمثل بلدي وهذا النوع من الرياضة يعتبر جديدا بالنسبة لنا, وقد بدأت ممارستها منذ وصولي إلى تركيا قبل ثلاث سنوات فقط, وشاركت في مسابقات كثيره على مستوى محافظات تركيا"

الجدير بالذكر أن المسابقة أعدتها "Argeustravel&events"وبلدية مرمريس حيث تعد مدينة مرمريس إحدى أهم مراكز سياحة الدرجات الهوائية في أوروبا.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram