The Yemen Logo

سقوط مدنيين بقصف حوثي على مخيم للنازحي بمديرية حرض في حجة

سقوط مدنيين بقصف حوثي على مخيم للنازحي بمديرية حرض في حجة

اليمن نت - 18:17 03/02/2019

أصيب طفلين وامرأتين بجروح مختلفة غثر قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي على مخيم شليلة للنازحين بمديرية حرض محافظة حجة.

وفي تصريح لوكالة الأنباء سبأ، قال محافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني "إن طفلين وامرأتين أصيبوا بجروح بليغة جراء قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية ، يوم أمس السبت، على مخيم شليلة للنازحين بمديرية حرض.

مشيراً الى ان المصابين الأربعة تم نقلهم إلى احد المستشفيات بمنطقة الطوال السعودية.

واضاف المحافظ "ان انتهاكات المليشيا الانقلابية ارتفعت وتيرتها ضد المدنيين العزل ومخيمات النازحين، وان هذه الأفعال جريمة ضد الانسانية باعتبارها تستهدف مدنيين عزل في المخيمات".

ودعا محافظ حجة المجتمع الدولي الى القيام بدوره وممارسة الضغط على المليشيا لعدم استهداف المدنيين ،وتجريم وإدانة الأعمال الإجرامية التي ترتكبها المليشيا الانقلابية في حق المدنيين بمحافظة حجة.

وكانت جماعة الحوثي قد استهدفت بقصف مماثل في الـ 26 من يناير الماضي أسفر عن مقتل ثمانية نازحين وإصابة أكثر من عشرين آخرين بجروح مختلفة بينهم نساء واطفال.

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قال الجيش الوطني، إن قواته خاضت اليوم الإثنين، مواجهات عنيفة ضد المليشيا الانقلابية شرق مدينة تعز، وذلك بعد أسابيع من الهدوء الحذر. . .

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram