The Yemen Logo

سقطرى.. مليشيات الانتقالي تفرج عن الإعلامي بن طعري ونجله

سقطرى.. مليشيات الانتقالي تفرج عن الإعلامي بن طعري ونجله

اليمن نت - 13:31 31/07/2020

اليمن نت _ متابعة خاصة

أفرجت مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الجمعة، عن السكرتير الإعلامي لمحافظ أرخبيل سقطرى محمد عبد الله بن طعري.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الانتقالي أفرجت عن الإعلامي بن طعري بعد ساعات من اعتقاله ونجله، من مدينة حديبو عاصمة محافظة سقطرى.

وأمس الخميس، اعتقلت مليشيات الانتقالي الإعلامي محمد بن طعري ونجله، من أمام مستشفى خليفة، بمدينة حديبو.

وطلبت المليشيات من بن طعري تقديم اعتذار خطي عن منشوراته المناهضة للانتقالي على صفحته في فيسبوك، بالإضافة لتضامنه مع الشيخ ناصر عفان، الذي اعتقلته المليشيات في الجزيرة قبل أربعة أيام.

وكان الانتقالي قد طلب من بن طعري نفي خبر اعتقاله مقابل الإفراج عنه، لكنه رفض. بحسب مصادر محلية.

ومنذ سيطرة مليشيات الانتقالي على الجزيرة في 19 يونيو الماضي، قامت المليشيات بتنفيذ حملات اعتقالات طالت العديد من الشخصيات المناهضة لتواجدها في الجزيرة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram