The Yemen Logo

سفارة الولايات المتحدة بليبيا تنفي شائعة أطلقتها فضائية "الحدث"

سفارة الولايات المتحدة بليبيا تنفي شائعة أطلقتها فضائية "الحدث"

اليمن نت - 16:25 25/05/2020

اليمن نت _ عربي

نفت السفارة الأمريكية في ليبيا، الاثنين، الشائعة التي أطلقتها قناة "الحدث" السعودية، عن توجه وفد أمريكي إلى مدينة بنغازي "مقر قوات حفتر"، لبحث حل للقضية الليبية.

وقالت السفارة في تغريدة مقتضبة على حسابها بتويتر، إنه "لا يوجد وفد أمريكي متوجه إلى بنغازي. هذه الشائعة غير صحيحة".

ومنذ مطلع أبريل 2019، تشن قوات حفتر، المدعومة من روسيا ومصر والإمارات، هجوما فاشلا للسيطرة على طرابلس "مقر الحكومة الليبية المعترف بها دوليا"، خلفت خسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح بين صفوف المدنيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

الطائرات استهدفت مركز القيادة، ومواقع التدريب وقطاعات الحشد ومواقع أخرى داخل المعسكر، وكانت الإصابات دقيقة.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram