The Yemen Logo

ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين بكوفيد-19

ريال مدريد يعلن إصابة 4 لاعبين بكوفيد-19

اليمن نت - 21:50 16/12/2021

أعلن ريال مدريد في بيان اليوم الخميس إصابة غاريث بيل وماركو أسينسيو وأندريه لونين ورودريغو بكوفيد-19 إضافة إلى مساعد المدرب. وقرر النادي تأجيل تدريب الفريق الأول من صباح الخميس إلى المساء لإجراء المزيد من الفحوصات للاعبين وأفراد الطاقم.

وهذا ثالث إعلان من النادي في يومين بعد إصابة لوكا مودريتش ومارسيلو بالفيروس أيضا.

ولم يكشف ريال إذا كان اللاعبون يعانون من أي أعراض لكنهم يخضعون حاليا للحجر الصحي تماشيا مع البروتوكولات في إسبانيا وسيغيبون عن مواجهة قادش في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد.

وطبقا للبروتوكولات التي تفرضها الحكومة الإسبانية فإن المصابين السبعة بكورونا، وكلهم حصلوا على التطعيم، سيبقون في الحجر حتى تأتي اختباراتهم سلبية.

وقال مصدر قريب من رابطة الدوري الإسباني لرويترز إن المسؤولين لا يفكرون حتى هذه اللحظة في تأجيل مباراة ريال وقادش.

ويشترط الدوري وجود خمسة لاعبين على الأقل من الفريق الأول لإقامة المباراة على أن تكون بقية التشكيلة يوم المباراة من لاعبي الفريق الثاني.

وتشهد أوروبا حاليا ارتفاعا في عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 مما يؤثر كثيرا على قطاع الرياضة.

(رويترز)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram