The Yemen Logo

رفع أسعار المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة عدن

رفع أسعار المشتقات النفطية في العاصمة المؤقتة عدن

اليمن نت - 14:12 21/06/2020

اليمن نت _ متابعة

رفع مكتب شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن أسعار مادتي البترول والديزل، بشكل مفاجئ دون إصدار بيان توضيحي حول الموضوع.

ومع صباح اليوم الأحد؛ بدأت محطات الوقود في عدن ببيع لتر البترول الواحد بـ280 ريالاً بدلاً من السعر السابق190 ريالاً، وارتفع سعر لتر الديزل إلى 290 ريالا بدلاً من السعر السابق 280 ريالاً.

وجاء القرار بعد شهرين من خفض أسعار المشتقات النفطية؛ الذي جاء إثر الانخفاض الحاد في سعر النفط عالمياً.

 وكانت شركة النفط في حضرموت الساحل قد قررت الأسبوع الماضي رفع مادتي البترول والديزل، وأرجعت الأسباب إلى ارتفاع سعر النفط عالمياً، وكذلك انهيار العملة، ويرجح أنها هي الأسباب التي دعت شركة النفط بعدن إلى رفع أسعار المشتقات النفطية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نوه بالدور الكبير الذي تبذله السعودية وسلطنة عُمان في الجولة الحالية من المفاوضات مع الحوثيين، لافتًا إلى أن الأمر يتعلق بمدى التزام الحوثيين بخارطة الطريق “الطويلة”.

تفاصيل تقرير داخلي لجماعة الحوثي حول الهجوم الذي استهدف الحوثيين،

من المشين أن يجد المتظاهرون الذين يحيون ذكرى لحظة تاريخية وطنية أنفسهم يتعرضون للهجوم والاعتقال ويواجهون تهمًا لمجرد تلويحهم بعلم البلاد

يصادف اليوم الذكرى الخامسة لمقتل جمال خاشقجي الوحشي على يد عملاء سعوديين. أصبح مقتله رمزا للدولة السعودية التي تنتهك بشكل كبير في الداخل والخارج.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram