The Yemen Logo

رسميا.. ريال مدريد يعين مدربه الأسبق أنشيلوتي خلفاً لزيدان

رسميا.. ريال مدريد يعين مدربه الأسبق أنشيلوتي خلفاً لزيدان

اليمن نت - 17:45 02/06/2021

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الثلاثاء، عودة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة الفريق، خلفاً للفرنسي زيدان، بعقد يمتد حتى عام 2024.

وأوضح النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيقام حفل توقيع العقود غدًا مع الرئيس فلورنتينو بيريز في مدينة ريال مدريد. لاحقًا، سيظهر كارلو أنشيلوتي في الساعة 6:00 مساء (بتوقيت إسبانيا) أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد".

وكان فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، كشف عن تفاصيل اتفاق ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي، لتولي تدريب الفريق خلفًا لزين الدين زيدان.

وأعلن ريال مدريد منذ أيام، رحيل زيدان من منصبه بناءً على طلبه، بعد خروج الفريق خالي الوفاض من جميع البطولات.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، أن أنشيلوتي سيوقع عقدًا مع ريال مدريد لمدة 3 سنوات حتى عام 2024.

وأضاف رومانو، أنه من المرجح أن ينضم الثنائي أنطونيو بينتوس المعد البدني الشهير للنادي وديفيد أنشيلوتي للطاقم التدريب للمدرب الإيطالي.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي عمل مدربًا لريال مدريد من قبل، وتحديدًا في الفترة من 2013 وحتى 2015، وقاد الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا (العاشرة).

وقاد أنشيلوتي عدة أندية أوروبية كبرى، بينها ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وفاز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

اليمن نت + كووورة

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram