The Yemen Logo

رسمياً.. مانشستر يونايتد يفسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي

رسمياً.. مانشستر يونايتد يفسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي

اليمن نت - وكالات - 21:07 22/11/2022

أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق الشياطين الحمر من خلال فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان النادي: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، وبأثر فوري. يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

واختتم البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تين هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

ويأتي رحيل النجم البرتغالي بعد أيام فقط من مقابلته مع بيرس مورجان، التي هاجم فيها الإدارة واتهمها بخيانته، كما تحدث أيضًا عن خلافاته مع المدرب تين هاج مع إهانة رالف رانجنيك.

وعلى الرغم من أن "صاروخ ماديرا" كان قد قال إنه سوف "يعود إلى يونايتد بعد كأس العالم من أجل تصحيح الأوضاع" إلا أن البيان قد أوضح أن العلاقة انتهت بالاتفاق بين الطرفين.

جدير بالذكر أن رحيل رونالدو يعني أنه سوف يكون متاحاً بالمجان في سوق الانتقالات القادم بشهر يناير المقبل.

(موقع جول)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

أقرت مجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENAFATF)، اليوم الجمعة، اختيار اليمن نائبا لرئيس المجموعة. . .

أكد المركز الأمريكي للعدالة، اليوم الجمعة، أن المرأة في اليمن تواجه عنفاً هو الأسوأ بين نساء منطقة الشرق الأوسط وشمال. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram