The Yemen Logo

رئيس الوزراء يصل محافظة مأرب للاطلاع على أوضاعها العسكرية والخدمية

رئيس الوزراء يصل محافظة مأرب للاطلاع على أوضاعها العسكرية والخدمية

اليمن نت19:30 04/05/2021

وصل رئيس الوزراء اليمني "معين عبد الملك"، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة مأرب، للاطلاع على الاوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والخدمية والتنموية وفقا لوكالة انباء "سبأ" الرسمية.

وبحسب الوكالة يعتزم "عبد الملك" تفقد احوال المقاتلين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل الذين يسطرون ملاحم اسطورية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في أطراف مأرب.

وأضافت: كما يسعى من خلال الزيارة إلى مناقشة الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم صمود الجيش، حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب بإسناد من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأكدت أن رئيس الحكومة سيعقد اجتماعات مع قيادة وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة مأرب، والفعاليات الشعبية والقبلية المساندة للجيش الوطني في المعركة المصيرية والوجودية ضد المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيات الحوثي الانقلابية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

الملكيات الحاكمة ليست نوعًا استثنائيًا أو "أكثر ليونة" من الاستبدادية

وأعلنت إسرائيل مقتل سبعة، بينهم جندي قتل على الحدود مع غزة. . .

لم تفِ حملة النظافة التي قام بها مكتب الثقافة ليلة العيد بالغرض، إذا بقيت أكوام من القمامة مكدسة في معظم شوارع المدينة. . .

يتمثل الهدف الإنمائي للمشروع في تحسين توافر الغذاء والوجبات الغذائية والوصول إليها، على المدى القصير والمتوسط . . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram