The Yemen Logo

رئيس الحكومة اليمنية يلتقي مدير أمن عدن ويبحث معه الملف الأمني

رئيس الحكومة اليمنية يلتقي مدير أمن عدن ويبحث معه الملف الأمني

اليمن نت - 13:40 15/01/2018

التقى رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، اليوم الإثنين، مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن، وبحث معه الملف الأمني للمدينة.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ، قدم اللواء شلال شائع مدير أمن عدن، شرحا حول الحالة الأمنية وجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها.

بدوره لفت رئيس الحكومة بالإنجازات الأمنية التي تحققت خلال العام الماضي، في إعادة بسط الأمن والاستقرار، من خلال العمليات الاستخباراتية الاستباقية التي أفشلت العديد من المخططات الإرهابية التخريبية.

وأكد ان الحكومة ستقدم كافة الدعم اللازم للأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة للقيام بواجباتها الوطنية، وشدد على رفع الحس الأمني وتفعيل العمل الاستخباراتي وتوحيد الجهود لمواجهة العمليات الاجرامية والإرهابية.

وتوقع مراقبون أن اللقاء جاء من وقف عمليات الإحتجاز التي ينفذها الحزام الأمني بحق أبناء المحافظات الشمالية، ومنعهم من دخول عدن.

ويعد اللواء شلال شائع أحد أبرز قيادات الحراك الإنفصالي الجنوبي، ويدين بالولاء الكامل للقوات الإماراتية، وتوجه إليه الكثير من الانتقادات نتيجة الإنفلات الأمني، وانتهاكات الحزام الأمني.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قتل سبعة أفراد من أسرة واحدة بمحافظة شبوة شرقي اليمن، يوم السبت، بغارة جوية استهدف مركبتهم أثناء من مرورها. . .

قال تقرير حكومي إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف تسببت بمقتل وإصابة. . .

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram