The Yemen Logo

رئيس أركان الجيش في المهرة ويؤكد: اليمن قادمة على مرحلة جديدة

رئيس أركان الجيش في المهرة ويؤكد: اليمن قادمة على مرحلة جديدة

اليمن نت - 16:18 26/08/2018

قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور، طاهر علي العقيلي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى المؤسسات والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في محافظة المهرة .

وقال اللواء العقيلي خلال لقاءه قائد المحور الشرقي، قائد اللواء 123، اللواء عبدالله منصور، وقائد اللواء 137 العميد محمد أحمد القاضي، وضباط وصف ضباط الجيش في المحافظة، إن مرحلة بناء الدولة الإتحادية الجديدة التي لا تهتم ببناء حجر أو شجر بقدر اهتمامها ببناء البشر، بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد رئيس هيئة الأركان، أن اليمن قادمة على مرحلة جديدة، وهي مرحلة البناء والتنمية وإعادة المؤسسات الحكومية والأمنية إلى حالتها الطبيعية بعد الحالة التي إصابتها جراء الحرب ضد الانقلاب الحوثي.

من جانبه أكد وكيل أول محافظة المهرة، مختار بن عويّض الجعفري، على أهمية هذه الزيارة لتلمس هموم ومشاكل الوحدات العسكرية بالمحافظة، ومعالجتها وتقديم الدعم لها وتهيئتها أكثر للقيام بواجبها المناط بها.

مؤكدا بأن المؤسسة العسكرية في المهرة تبذل جهود كبيرة في ضبط الأمن ومكافحة التهريب بشتى أنواعه وبحسب الإمكانيات المتاحة .

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram