The Yemen Logo

حفل تخرج لــ150 طالب وطالبة في مركز إكسيد للغة الإنجليزية بصنعاء

حفل تخرج لــ150 طالب وطالبة في مركز إكسيد للغة الإنجليزية بصنعاء

اليمن نت - 07:19 10/11/2017

اقيم أمس الخميس في مركز إكسيد للغة حفل تخرج ل150 خريج وخريجة من دارسين اللغة الانجليزية من الأعوام 2015 حتى 2017م.

وفي الحفل قالت ايمان نعمان "نائب المدير العام للمركز " أن الطلاب أثبتوا برغم من كل التحديات والمعوقات والصعوبات التي يتعرضون لها او يواجهونها بسبب الاوضاع الامنية والاقتصادية التي تمر بها البلاد, الإ أن إصرارهم الكبير على مواصلة التعليم والحصول على اللغة الانجليزي بكل مهاراتها حققت نجاحاً كبيراً نفخر به جميعاً وكانت نتيجة لهمتهم العالية وجهدهم الدؤوب وأيمانهم الراسخ بضرورة العلم واجادة اللغة الانجليزية بطلاقة.

وأضافت في كلمتها التي القتها عن ادارة المركز أن اللغة الانجليزية أصبحت لغة العصر وتعتبر مفتاحاً لكل افاق النجاح والتطور ومواكبة متطلبات العصر لتحقيق حياة كريمة وناجحة وحافلة بالانجازات التي تعود على بلادنا بالخير والامن والسلام وفي نهاية حديثها هنأت كافة الخريجين والخريجات متمنيةً لهم التوفيق والنجاج في حياتهم العملية.

وقد حضر الحفل الكثير من الشخصيات وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والعروض المسرحية والعروض للموهوبين التي نالت استحسان الحاضرين وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram