The Yemen Logo

حزب صالح ينعي مقتل أحد قياداته على يد الحوثيين ويطالب بتحقيق مهني وحيادي

حزب صالح ينعي مقتل أحد قياداته على يد الحوثيين ويطالب بتحقيق مهني وحيادي

اليمن نت - 20:55 27/08/2017

نعى حزب المؤتمر الشعبي العام، التابع للمخلوع صالح ، اليوم الأحد، أحد قياداته، والذي قتل في اشتباكات اندلعت مساء السبت  مع مسلحي الحوثي، جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال الحزب في بيان النعي، إن "خالد أحمد زيد الرضي " نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام استشهد إثر حادث استفزازي مفتعل مساء أمس السبت في جولة المصباحي بالعاصمة صنعاء.

وشدد البيان على أهمية أن تقوم اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادث بمهامها بمهنيه وحيادية، ورفع نتائج التحقيق في أقرب وقت، حول حادثة مقتل الضابط الرفيع في القوات الموالية لصالح سابقاً.

وأضاف البيان" لقد كان الرضي مثالاً للرجل الشجاع الصادق والوفي لوطنه ولتنظيمه السياسي ، وعمل دوماً على أداء المهام والأعمال التي انيطت به بإخلاص ومسئولية سواء خلال فترة عمله في القوات المسلحة، أو بعد تركه للعمل العسكري والتحاقه بالعمل السياسي كنائب لرئيس دائرة العلاقات الخارجية.

ويأتي بيان النعي عقب يوم دام من المواجهات المسلحة بين الحوثيين وخليفهم صالح ، أدت إلى مقتل " خالد الرضي " وثلاثة آخرين على يد الحوثيين ، ويعد الرضي  أحد أبرز المقربين من صالح وقيادي رفيع في حزب المؤتمر.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram