The Yemen Logo

حزب الاصلاح يستنكر التفجيرات الإجرامية بعدن ويطالب بتحقيق شفاف

حزب الاصلاح يستنكر التفجيرات الإجرامية بعدن ويطالب بتحقيق شفاف

اليمن نت - 17:52 01/08/2019

دان حزب التجمع اليمني للإصلاح التفجيرات الإجرامية التي استهدفت مقر شرطة مديرية الشيخ عثمان ومقر معسكر الجلاء بمديرية البريقة ونتج عنها سقوط عشرات القتلى والجرحى من العسكريين والمدنيين وترويع الآمنين في الأحياء السكنية.

وطالب الاصلاح الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي بالوقوف بحزم والتحقيق المسؤول والشفاف أمام الحادثين  ومعرفة أوجه القصور الأمني الذي أودى بسقوط عشرات الشهداء بينهم قادة عسكريون.

وقال إصلاح عدن "إن الواقع الذي تعيشه المناطق المحررة وهي تواجه الجماعة الحوثية والمليشيات الإرهابية يحتاج إلى تكاتف الجميع والوقوف صفا واحدا أمام الانقلاب الحوثي من أجل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وجبهة متراصة لحماية البلاد وصون الأرواح والأموال والأعراض".

ودعا إصلاح عدن المجتمع الدولي للقيام بمسؤوليته أمام تلك الاعتداءات الإرهابية التي أعلنت الجماعة الإنقلابية الحوثية عن مسؤوليتها نحوها والتي استهدفت أحياء يقطنها المدنيون.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram