The Yemen Logo

حزب الإصلاح يحذر من مخطط يسعى لإنقاذ إيران ومكسبها في صنعاء

حزب الإصلاح يحذر من مخطط يسعى لإنقاذ إيران ومكسبها في صنعاء

اليمن نت - 20:15 02/07/2017

حذر المتحدث باسم الإصلاح اليمني، "عبد الملك شمسان"، اليوم الأحد، من مخطط تقوم به مطابخ إعلامية محلية وخارجية تستهدف من خلاله إنقاذ مشروع إيران ومكسبها في صنعاء.

وأضاف "شمسان" في تغريدة بصفحته على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إن الحملة على الإصلاح والمقاومة والشرعية عموما، هدفها ضرب ثقة المملكة بهم ضمن محاولات إنقاذ مشروع إيران ومكسبها في صنعاء.

وأشار شمسان إلى أن "هدف الحملة على الإصلاح يتخطى الإصلاح لتحييد البقية فتمرير أجندة تضر بالجميع"، معتبرا أن هذه الاستراتيجية في الهجوم على الإصلاح هي ذاتها "الاستراتيجية التي اتبعها الحوثي ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".

ومؤخرا تعرض حزب الإصلاح اليمني، المشارك مع الحكومة اليمنية، في مواجهة تحالف الإنقلابيين في صنعاء لحملة شرسة من مطابخ إعلامية محلية وخارجية.

ومنذ 26 مارس/ آذار 2015 تقود السعودية تحالفاً عربياً ضد الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" يخوض حرباً شرسة ضد الأخيرين، تقول الرياض والعواصم الخليجية (عدا مسقط) إنه "جاء تلبية لطلب الرئيس عبدربه منصور هادي لإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية".

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram