The Yemen Logo

حراك المهرة السلمي يستنكر الممارسات السعودية في ميناء "نشطون"

حراك المهرة السلمي يستنكر الممارسات السعودية في ميناء "نشطون"

اليمن نت - 18:51 19/04/2020

اليمن نت-خاص

استنكرت لجنة اعتصام المهرة السلمي، اليوم الأحد، ممارسات القوات السعودية في ميناء "نشطون" واستحداث نقاط عسكرية على شريط الساحلي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة عقب التصعيد السعودي الجديد في سواحل المحافظة.

وحذرت اللجنة من مغبة التصرفات السعودية التي تستفز كل احرار المهرة، داعية في الوقت ذاته كل أبناء المحافظة إلى مواصلة نضالهم السلمي حتى يتم تنفيذ جميع المطالب والمتمثلة بخروج القوات السعودية من المهرة.

وعقب الاجتماع أكد رئيس اللجنة الاعلامية في اعتصام المهرة سالم بلحاف أن الايام القادمة ستشهد المزيد من الفعاليات السلمية الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة.

وأضاف بلحاف ان القوات السعودية استغلت انشغال لجنة الاعتصام والسلطة المحلية بمواجهة فيروس كورونا بالمحافظة وقامت بعدة استفزازات منها دخول الاسلحة الى المحافظة.

وجدد التأكيد على استمرار انشطة لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة في جميع المديريات لرفض التواجد السعودي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram