The Yemen Logo

"جمعية تركية" توزع طرود غذائية مستلزمات معيشية للمحتاجين في الحديدة

"جمعية تركية" توزع طرود غذائية مستلزمات معيشية للمحتاجين في الحديدة

اليمن نت - 21:44 08/10/2018

قالت جمعية تركية، اليوم الإثنين، إنها وزعت مستلزمات معيشية لمئات الأسر المحتاجة في منطقة الحديدة، التي تعتبر من أكثر المناطق فقراً في اليمن.

وأوضحت جمعية صدقة تاشي التركية، في بيان إنها تواصل تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في اليمن، وسط ظروف إنسانية صعبة للغاية، تحت شعار "مُدّ يدك فاليمن تموت"،بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول.

وأكدت الجمعية أنها قامت بتوزيع طرود غذائية ومستلزمات معيشية ضرورية، لمئات الأسر في الحديدة، وأضاف رئيس الجمعية "كمال أوزدال"، إن المساعدات المُقدّمة غير كافية، مشيراً إلى وجود الآلاف في الحديدة بحاجة إلى المواد الغذائية الأساسية.

وسبق للجمعية التركية أن وزّعت لحوم الأضاحي على المحتاجين في مناطق مختلفة باليمن، ووفرت للأسر الفقيرة مياه الشرب وموائد إفطار في شهر رمضان الماضي.

ومنذ نحو 4 أعوام، تشهد اليمن حربًا عنيفة بين القوات الحكومية، مسنودة بالتحالف العربي من جهة، ومسلحي جماعة "الحوثي" من جهة أخرى، ما تسبب بتدهور الأوضاع الاقتصادية والإنسانية بشكل غير مسبوق.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram