The Yemen Logo

جماعة الحوثي تقول ان برلمان صنعاء سيستأنف جلسات أعماله السبت المقبل

جماعة الحوثي تقول ان برلمان صنعاء سيستأنف جلسات أعماله السبت المقبل

اليمن نت - 14:37 23/01/2018

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن مجلس النواب الخاضع لسلطتهم في صنعاء سيستأنف أعماله السبت المقبل، بعقد جلسات أعمال الفترة الثالثة من الدورة الثانية من دور الإنعقاد السنوي الثاني عشر برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي.

وبحسب وكالة سبأ بنسختها الحوثية فإن نواب الشعب سيقفون خلال هذه الفترة، أمام عدد من القضايا والموضوعات الهامة ذات الصلة بمهامه وأنشطته التشريعية والرقابية إلى جانب ما يستجد من أعمال.

ومنذ مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على يد حلفائه الحوثيين، عجزت الجماعة عن عقد جلسة للبرلمان في صنعاء، ذات الأغلبية المؤتمرية الموالية لصالح.

وفي السياق عجزت الحكومة المعترف بها دوليا حتى الآن من اتمام تحضيراتها، لعقد مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن، وسط تهديدات المجلس الإنتقالي الانفصالي المدعوم من الإمارات بمنع انعقاد البرلمان في عدن.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram