The Yemen Logo

جماعة الحوثي تعلن مقتل سبعة جنود سعوديين برصاص قناصتها على الحدود اليمنية السعودية

جماعة الحوثي تعلن مقتل سبعة جنود سعوديين برصاص قناصتها على الحدود اليمنية السعودية

اليمن نت - 20:01 04/02/2018

أعلنت جماعة الحوثي، اليوم الأحد، مقتل سبعة جنود سعوديين برصاص قناصتها على الحدود اليمنية السعودية.

وقالت وكالة سبأ بنسختها الحوثية، إن ستة جنود سعوديين تم قنصهم في مواقع الفريضة،وقرى قوى والمعنق، و حامضة الجنوبية والشمالية في جيزان، في حين تم قنص جندي سعودي سابع في موقع الشرفة بنجران.

وأضافت أن مدفعية الجيش واللجان التابعة للحوثيين، استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية المعنق و مدرسة الغاوية، آلية عسكرية سعودية في حامضة و جرافة في الخفاقة بجيزان، واستهدف قصف مدفعي تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في السديس والشرفة، في نجران بحسب الوكالة.

وتشهد جبهات الحدود بين السعودية واليمن، هدوء نسبيا في المعارك بين القوات السعودية المشتركة، ومسلحي جماعة الحوثي، لكن الجبهة تعد من أكثر البؤر استنزافا لقوات الجيش السعودي، الذي يصد هجمات الحوثيين المباغتة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتهمت تقارير محلية ميليشيا الحوثية بتشديد الرقابة على الاتصالات والتجسس على اليمنيين وتحويل قطاع الاتصالات إلى أداة عسكرية واستخبارية إلى جانب الأموال الضخمة التي يدرها هذا القطاع.

ترغب الإدارة الأميركية، بحسب المطلعين على الملف اليمن، في رؤية فتح محطات أخرى لخطوط الطيران اليمنية

السلام في اليمن ومستقبله، هو قرار استراتيجي، يتخذه في الأساس اليمنيون أنفسهم،

يعود الحديث عن تنظيم القاعدة مجددا إلى المحافظات الجنوبية، وتحديداً أبين وشبوة، بعد شهرين من التحول السياسي في البلاد المتمثل. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram