The Yemen Logo

جماعة الحوثي تزعم أن التحالف أسقط "كمامات" ملوثة بفيروس كورونا

جماعة الحوثي تزعم أن التحالف أسقط "كمامات" ملوثة بفيروس كورونا

اليمن نت - 01:16 31/03/2020

اليمن نت- متابعة خاصة:

زعمت جماعة الحوثي المسلحة أن التحالف الذي تقوده السعودية أسقط "كمامات" ملوثة بفيروس كورونا.

وقالت الجماعة إن التحالف أسقط يوم الاثنين عبر طائراته الجوية في عدة مناطق بمحافظتي المحويت والحديدة عبوات بالكمامات والمناديل.

وقالت وزارة صحة الحوثيين غير المعترف بها إن على “جميع المواطنين لتوخي الحذر وعدم ملامسة أي مواد يتم إسقاطها من طيران التحالف السعودي حفاظا على سلامتهم”.

وتعتقد أن “التحالف يسعى لإدخال فيروس كورونا إلى اليمن في ظل الوضع الصحي الضعيف الذي يعيشه منذ 5 أعوام".

ودعت الوزارة “الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لتحميل التحالف المسؤولية الكاملة عن نشر وباء كورونا عبر تكثيف حركة السفر إلى اليمن في ظل تقليصها وتعليقها في جميع مطارات ومنافذ العالم”.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قال الجيش الوطني، إن قواته خاضت اليوم الإثنين، مواجهات عنيفة ضد المليشيا الانقلابية شرق مدينة تعز، وذلك بعد أسابيع من الهدوء الحذر. . .

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram