The Yemen Logo

جامعة ذمار.. إختبارات للطلاب بدون دكاترة.. والحوثيون يضعون الأسئلة

جامعة ذمار.. إختبارات للطلاب بدون دكاترة.. والحوثيون يضعون الأسئلة

اليمن نت - 14:42 16/01/2017

أفادت مصادر طلابية في جامعة ذمار "جنوب صنعاء" ل"اليمن" أن كلية العلوم التطبيقية بدأت اليوم الأحد اختبارات الترم الاول من العام الدراسي وسط غياب تام لدكاترة الكلية الذين أعلنوا إضرابهم الشامل عن التدريس خلال الأيام الماضية.

وأضافت المصادر أن الطلاب تفاجئوا بطريقة صياغة الأسئلة بشكل غريب وبعيدة عن المقرارات الدراسية، مما يؤكد ان من وضع الأسئلة هم المحسوبين على جماعة الحوثي المتمردة وليس مدرسي المواد.

الطالب "م .ع" قال في حديثه مع مراسل موقع "اليمن" أن طريقة وضع الامتحانات من المواضيع والمقررات التي لم ندرسها، تكشف أن واضعي الامتحانات ليس لهم علاقة بالمواد التي تمت دراستها.

وذكرت المصادر ان دكاترة كلية العلوم التطبيقية لم يكونوا حاضرين وأن عمادة الكلية استقدمت أشخاص حوثيين لوضع الاسئلة.

مشيرة أن عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور عادل الإرياني الموالي للحوثيين وعد جميع الطلاب بالنجاح سواء كانت الإجابات موفقة أو غير ذلك.

وتشهد عدد من الجامعات اليمنية إضرابا شاملا احتجاجا على عدم صرف المليشيات الانقلابية لرواتب الموظفين والأكاديميين للشهر الخامس على التوالي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram