The Yemen Logo

توقعات بارتفاع درجات الحرارة في اليمن خلال الأيام المقبلة مقارنة بالأسابيع الماضية

توقعات بارتفاع درجات الحرارة في اليمن خلال الأيام المقبلة مقارنة بالأسابيع الماضية

اليمن نت - 20:58 24/12/2022

توقعت مراكز أرصاد جوية، اليوم السبت، 24/كانون الأول/2022، ارتفاع درجات الحرارة في اليمن خلال الأيام المقبلة مقارنة بالأسابيع الماضية.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إن المنخفض الجوي الشرق أوسطي والذي يتمركز في شمال وشمال شرق شبه الجزيرة العربية تفاعل مع المنخفض الجوي الشرق أفريقي غرب البحر الأحمر وسيؤدي إلى زيادة الرطوبة في طبقات الجو المنخفضة والعلياء وكثافة السحب التي ستتخللها الركامية الممطرة في مناطق البلاد الغربية.

وأضاف: كما يساعد على تراجع امتداد المرتفع السيبيري البارد قليلا من أجواء بلادنا وبالتالي ترتفع درجات الحرارة مقارنة بالأسابيع الماضية.

من جانبه أفاد الخبير في الأرصاد تركي المحيا أن الضخ الرطوبي القادم من البحر الأحمر، وما وراءه مع الرياح الغربية حتى صحاري الجوف وكامل محافظتي صنعاء و ذمار واضح في خرائط الطقس مع تحسن توقعات الأمطار خلال هذا الأسبوع والذي يليه.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram