The Yemen Logo

تنسيق محلي بين محافظتي مأرب والبيضاء لمواجهة "كورونا"

تنسيق محلي بين محافظتي مأرب والبيضاء لمواجهة "كورونا"

اليمن نت - 18:19 08/06/2020

اليمن نت-متابعة خاصة

أعلنت السلطات المحلية بمحافظتي "مأرب والبيضاء"، توحيد الجهود لمواجهة الجائحة وتعزيز الجهود الامنية لمنع المتسللين والتهريب عبر القرى الحدودية.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، مع وكيل محافظة البيضاء الدكتور سنان جرعون اليوم، تنسيق الجهود بين المحافظتين لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز نقاط الفحص الطبي والخدمات الصحية، خاصة بعد قرار لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب اغلاق منافذ الدخول الى المحافظة.

وفي وقت سابق وجه وزير الصحة اليمنية دعوة لكل من يحمل السلاح من الحوثيين في صنعاء وغيرهم بضرورة فتح القنوات الصحية بين عموم المحافظات.

ولفت إلى أن هناك احتياجات ستغطى من خلال هذه القنوات مشددا على أن تبادل الخبرات الطبية والمعلومات والإجراءات الوقائية والاحترازية من الضروري أن تتخذ عبر القنوات المفتوحة بين عموم المحافظات.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram