The Yemen Logo

تعز.. مقتل أحد المطلوبين وإصابة أفراد من الأمن في قسم للشرطة

تعز.. مقتل أحد المطلوبين وإصابة أفراد من الأمن في قسم للشرطة

غرفة الأخبار - 09:53 25/05/2023

قتل مطلوب أمنيا وأصيب مسؤول أمني وعدد من الأفراد والمدنيين في قسم شرطة الجديري بمحافظة تعز.

وقالت شرطة تعز في بيان إن "المطلوب أمنيًا المدعو مطيع دماج لقي مصرعه مساء أمس بعد أن أقدم على رمي قنبلة على مدير قسم شرطة الجديري وافراد القسم في شارع جمال بمدينة تعز".

وأضاف البيان إن "مدير القسم وخمسة من أفراد القسم اصيبوا جراء الحادثة بالإضافة الى اثنين من المدنيين كانوا بالقرب من مكان الحادثة".

وأوضح إن "عصابة مسلحة من بينها المطلوب مطيع كانت قد اقدمت على اختطاف الطالب عزام صادق حزام يوم الإثنين الموافق 15 مايو وأصدرت النيابة العامة أوامر قهرية بالقبض عليهم من بينهم الصريع مطيع دماج حيث باشرت الاجهزة الامنية اجراءاتها بملاحقة العصابة وتمكنت مساء امس من ضبط خمسة من افراد العصابة وفرضت طوق امني على منزل بقية المطلوبين".

وأكدت شرطة تعز استمرار إجراءاتها في ملاحقة وضبط كل أفراد العصابة وإعادة المختطف، ولن تتهاون في ضبط كل من تخول له نفسه المساس بالأمن العام.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram