The Yemen Logo

تعز: لواء عسكري يتهم قوات "أبو العباس" المدعومة إماراتياً بنشر الفوضى

تعز: لواء عسكري يتهم قوات "أبو العباس" المدعومة إماراتياً بنشر الفوضى

اليمن نت - 17:03 12/08/2018

اتهمت قيادة اللواء 22 ميكا في مدينة تعز، قوات "أبو العباس" المدعوم من دولة الإمارات، بدعم جماعات مسلحة خارجة عن القانون، والإعتداء على المؤسسات العامة، و قطع خطوط الإمداد على قوات الجيش المرابطين في خطوط التماس مع العدو في الجبهة الشرقية.

ولفت بيان صادر عن اللواء 22 ميكا اليوم الأحد –حصل اليمن نت على نسخة منه، فإن العناصر الخارجة عن القانون التي يقودها "أبو العباس" قامت باختطاف جنود اللواء في طاقم العمل المدفعي في القطاع الأول في نقطة الشيباني، وقامت بتسليمهم لحمزة الكحيل  بتوجيهات مباشرة من عادل العزي نائب كتائب أبي العباس وتم تصفيتهم في شهر رمضان بصورة بشعة في فناء مدرسة الأقصى التي تقع في نطاق سيطرة كتائب أبي العباس.

كما أشارت إلى أن  كتائب أبي العباس تحركت لخلط الأوراق داخل المدينة، وعادت حوادث الاغتيالات، وخلال أربعة وعشرين ساعة تم اغتيال 5 جنود من اللواء 22 وفي أماكن تسيطر عليها كتائب أبي العباس، على حد ما جاء في البيان.

وأشادت قيادة اللواء 22 ميكا بتعز، بموقف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي واعتماده لموازنة تحرير محافظة تعز من مليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكدة جاهزية اللواء وكل جنوده لخوض معركة التحرير واستكمال تطهير المحافظة .

وقالت قيادة اللواء 22 ميكا، إن قيادات تعز اجتمعت على هدف واحد، وهو استكمال التحرير، وتعزيز الأمن، وتفعيل المؤسسات الحكومية وعودة الدولة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram