The Yemen Logo

تعز: قوات الجيش الوطني تحكم سيطرتها على الدفاع الجوي شرق المخا

تعز: قوات الجيش الوطني تحكم سيطرتها على الدفاع الجوي شرق المخا

اليمن نت - 16:19 22/01/2017

تمكنت قوات الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي اليوم الاحد من احكام السيطرة الكاملة على الدفاع الجوي بالقرب من مدينة المخا الساحلية غرب محافظة تعز.

وقال مصدر عسكري لـ« موقع اليمن الاخباري » ان قوات الجيش الوطني وبمساندة التحالف العربي احكمت السيطرة الكاملة على الدفاع الجوي وعدد من المواقع الاخرى بمدينة المخا الساحلية.

واضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني على بعد 2 كيلو متر من مدينة المخا فيما تخوض قوات الجيش الوطني معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.

وبحسب المصدر ان المليشيا الانقلابية تستميت في الدفاع على المواقع التي تسيطر عليها فيما مدفعية قوات الجيش الوطني والبوارج البحرية ومقاتلات التحالف كثفت من قصفها مواقع المليشيا الانقلابية ومعداتهم العسكرية.

واكد المصدر ان المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري وسط انهيارات متسارعة للمليشيا الانقلابية حيث تعاني من حالة الخوف والهلع مع التقدم السريع التي تحققه قوات الجيش الوطني.

في السياق زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن وقائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل  وعددٌ من قادة الألوية العسكرية المناطق المحررة،  وتفقدوا سير المعارك الدائرة في المخا جنوب غرب تعز.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram