The Yemen Logo

تعز: تواصل المظاهرات المطالبة بإقالة الفاسدين والمحتجون يدخلون مقر المحافظة

تعز: تواصل المظاهرات المطالبة بإقالة الفاسدين والمحتجون يدخلون مقر المحافظة

اليمن نت - خاص - 09:03 14/06/2021

يواصل مئات المحتجين، اليوم الأثنين، تظاهراتهم السلمية المنددة بالفساد والمطالبة بإقالة الفاسدين في محافظة تعز جنوب غربي البلاد.

وخرج المئات من المتظاهرين الى شوراع مدينة تعز للمطالبة باقالة ومحاسبة الفاسدين، وتحويل ملفات الفساد الى نيابة الأموال العامة وسترداد الأموال المنهوبه.

ورفع المتظاهرون لافتات منددة بالفساد وانهيار الخدمات، وطالبوا بتوفير خدمات الغاز والماء والكهرباء الحكومي، وضبط اسعار المواد الغذائية.

كما دخل المحتجين حوش مقر المحافظة في شارع جمال وعلقوا مطالبهم على أبواب المكاتب، مؤكدين أن هذه الخطوة التصعيديه هي الأولى وستليها خطوات تصعيديه كبرى اذا لم يتم تلبية المطالب.

ومنذ أسابيع، تشهد مدينة تعز، احتجاجات متواصلة منددة بالفساد وتردي الخدمات وارتفاع الأسعار استجابة لدعوة أطلقها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram