The Yemen Logo

تعرف على ملوك وزعماء الدول الذين سيحضرون حفل افتتاح كأس العالم في قطر

تعرف على ملوك وزعماء الدول الذين سيحضرون حفل افتتاح كأس العالم في قطر

غرفة الأخبار - 14:03 20/11/2022

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم الأحد، إلى “استاد البيت” في قطر، الذي سيشهد صافرة بداية كأس العالم 2022، بحضور زعماء ومسؤولين سياسيين.

وأعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم أنه سيحضر عدد كبير من ملوك و رؤساء الدول لحفل افتتاح المونديال مساء اليوم ومنهم :ولي العهد السعودي وولي العهد الكويتي وولي العهد العماني ونائب رئيس دولة الامارات وملك المغرب وملك الأردن والرئيس التركي والرئيس المصري والرئيس الجزائري ورئيس الحكومة اللبنانية .

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل بمشاركة 32 منتخباً، في أول مونديال يقام في بلد عربي.

وينطلق حفل الافتتاح الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، ويستمر ساعتين قبل المباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور، في مستهل منافسات المجموعة الأولى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد. . .

قالت وكالة أنباء سبأ الرسمية إن أعضاء في مجلس القيادة الرئاسي قدموا، اليوم السبت، مقترحات بمعاقبة قيادات مليشيات الحوثي. . .

سقط المنتخب التونسي، اليوم السبت، بشكل مخيب أمام أستراليا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال. . .

بات منتخب قطر المضيف أوّل المودعين في مونديال 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، بعدما مُني بخسارة ثانية توالياً وهذه المرة أمام. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram