The Yemen Logo

تظاهرات في تعز دعماً للشرعية وتطالب ببسط الأمن في المدينة

تظاهرات في تعز دعماً للشرعية وتطالب ببسط الأمن في المدينة

اليمن نت - 09:06 13/08/2020

اليمن نت- خاص

شهدت مدينة تعز, صباح اليوم الخميس, مظاهرات حاشدة دعماً للحكومة الشرعية، وتطالب ببسط الأمن ومحاربة المتمردين.

وجابت المسيرة والتي نظمتها رابطة أسر الشهداء شوارع مدينة تعز, ورفع المحتجون لافتات تؤيد الحكومة الشرعية،وتطالب ببسط الامن ومحاربة القتلة والمتمردين وعصابات الفوضى داخل المدينة.

وشددت المسيرة على السلطة المحلية والأجهزة القضائية والأمنية المعنية عدم التساهل مع المقبوض عليهم باعتبارهم قطاع طرق ومثيري فوضى ومرتكبي جرائمَ ترويعٍ وقتل، ومقلقي المجتمع والسكينة العامة.

وفي السياق ذاته شهدت مدينة التربة جنوب تعز مسيرة حاشدة، أكدت وقوفها الكامل خلف قيادة الشرعية، وطالبت ببسط سيطرة الدولة على كل المناطق المحررة، وإنهاء عمليات التمرد.

وكانت مدينة تعز شهدت, قبل أيام, مواجهات مسلحة بين مجاميع خارجة عن النظام والقانون, أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

حجز منتخب هولندا، اليوم السبت، أولى بطاقات الدور ربع النهائي في مونديال قطر بعد الفوز على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة. . .

يجري البرلمان والسلطة القضائية في إيران مراجعة للقانون الذي يفرض على النساء وضع غطاء للرأس والذي أطلق شرارة احتجاجات. . .

وذكر التلفزيون الإيراني أن بناء محطة "كارون" سيستغرق ثماني سنوات وستتكلف حوالي ملياري دولار.

موافقة البنك الدولي على التمويل الإضافي للمشروع، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التخطيط في حشد الموارد والتنسيق مع المانحين الدوليين".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram