The Yemen Logo

تشيلسي يطيح بريال مدريد من نصف نهائي أبطال أوروبا

تشيلسي يطيح بريال مدريد من نصف نهائي أبطال أوروبا

اليمن نت - 21:12 05/05/2021

حقق تشيلسي الإنجليزي انتصاراً مستحقاً بهدفين نظيفين على ريال مدريد، مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليعبر للمباراة النهائية.

وسجل الأهداف لتشيلسي، تيمو فيرنر في الدقيقة 28، وماسون مونت في الدقيقة 85.

وعبر تشيلسي لنهائي دوري الأبطال، بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين، ليضرب موعدًا مع نظيره مانشستر سيتي، في المباراة النهائية في 29 مايو الجاري في مدينة إسطنبول التركية.

وسجل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 18، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وكاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أن يفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 26، حيث أرسل تصويبة قوية تصدى لها ميندي حارس تشيلسي وحولها إلى الركنية.

ونجح تيمو فيرنر في تسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 28، من هجمة سريعة بقيادة كانتي مرر لهافيرتز الذي كان منفردًا بالحارس كورتوا وسدد كرة اصطدمت بالعارضة الأفقية لترتد أمام فيرنر الذي كان وحيدًا أمام المرمى ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وتألق فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، في حرمان كانتي لاعب تشيلسي من التسديد على مرمى كورتوا بشكل مميز، في الدقيقة 66.

واقتنص ماسون مونت الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 85، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله بوليسيتش الذي قام بمراوغة الحارس كورتوا، ونجح مونت في الهروب من الرقابة والتسجيل ليقتل حلم الميرنجي في العودة، ويعبر بالبلوز للنهائي.

(كووورة)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

سجلت الصحة اليمنية حتى الآن 6905 حالات إصابة مؤكدة بالفيروس، شفيت منها 4005 حالات. . .

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram