The Yemen Logo

ترانسمار تطلق خدمة تبريد جديدة تربط المصدرين المصريين باليمن

ترانسمار تطلق خدمة تبريد جديدة تربط المصدرين المصريين باليمن

اليمن نت - وكالات - 23:01 12/07/2023

أعلنت شركة ترانسمار، الشركة الرائدة في مجال شحن الحاويات في المنطقة، عن إطلاق خدمة جديدة تربط المصدرين المصريين من ميناء الأدبية بمصر بمينائي عدن والحديدة في اليمن. هذه الخدمة مخصصة لنقل البضائع المبردة والجافة ، مما يوفر اتصالا موثوقا وفعالا بين هذه المناطق التجارية الحيوية.

وتؤكد هذه الخدمة التزام ترانسمار بتوفير حلول لوجستية ذات صلة ومركزة في البحر الأحمر. مع أكبر أسطول مخصص بين البحر الأحمر ومنطقة الخليج العربي، تغطي خدمات ترانسمار الآن جميع الموانئ الرئيسية في البحر الأحمر، بما في ذلك مصر والأردن والمملكة العربية السعودية والسودان وجيبوتي واليمن، مما يتيح اتصالات تجارية سلسة في جميع أنحاء المنطقة.

ويسمح التركيز بشكل خاص على البضائع القابلة للتلف للخدمة بنقل مجموعة واسعة من البضائع المبردة بما في ذلك الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والمستحضرات الصيدلانية. ستضمن حاويات الشركة المبردة الحديثة سلامة البضائع وتوقيت وصولها بالإضافة إلى تتبع البضائع في الوقت الفعلي ودعم العملاء اليقظ. بالإضافة إلى ذلك، ستلعب هذه الخدمة دورا حيويا في معالجة انعدام الأمن الغذائي في اليمن.

وقال أحمد الأحول، المدير العام لشركة ترانسمار: "نحن فخورون بتقديم المساعدة لقطاعات الزراعة وتصنيع الأغذية والأدوية في مصر من خلال توسيع خدمة الشحن المبرد التي تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والآن اليمن.

وأضاف: لقد شهدنا ارتفاعا في صادرات الأغذية الزراعية المصرية خلال الفترة الماضية ونتطلع إلى دعم المصدرين المصريين في فتح أسواق جديدة مع الدول المجاورة".

يوفر استخدام ميناء الأدبية على الساحل الشرقي المصري كقاعدة مزايا متعددة للمصدرين المصريين، مما يساعدهم على التوسع في السوق اليمنية والوجهات الأخرى المتجهة شرقا، ويسمح للمصدرين المصريين بفتح أسواق عالمية جديدة، مما يضعهم في وضع موات عندما يتعلق الأمر بجذب حصة سوقية إضافية، حيث أن ضمان الاتصال وحلول سلسلة التوريد هي مكونات أساسية لهذه الميزة التنافسية. وتعتبر هذه المبادرة خطوة إلى الأمام نحو دعم خطط نمو الصادرات المصرية الطموحة والمساعدة في زيادة تدفقات العملات الأجنبية إلى البلاد.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram