The Yemen Logo

تحديث آيفون الجديد.. ميزات جديدة ستدهشك

تحديث آيفون الجديد.. ميزات جديدة ستدهشك

غرفة الأخبار - 14:39 08/06/2021

كشفت شركة آبل، الاثنين، النقاب عن تحديث برنامج iOS 15، والذي يقدم تحسينات على خاصية فيس تايم والخرائط وتطبيق الطقس والرسائل والمحفظة، وغير ذلك من الخصائص التي تم تضمينها في التحديث الأخير.

وتم الإعلان عن التحديث في مؤتمر المطورين السنوي لشركة آبل، والذي يُعقد للعام الثاني على التوالي، ويستمر حتى 11 يونيو.

ومن المحتمل أن يتم إصدار هذا التحديث خلال الخريف المقبل.

صوت محيطي

أعلنت شركة آبل في الخريف الماضي عن تقديم نظام صوتي من النوع المحيطي، وهذه الميزة قادمة بالفعل الآن إلى آيفون، وفق موقع الشركة.

تشعرك هذه الميزة لدى حديثك مثلا مع أحد أصدقائك أو عائلتك عبر الهاتف، أنهم في نفس الغرفة معك.

وقال كريغ فيديريغي، نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في آيفون ، إن تقنية التعرف على وجهك في فيس تايم ستستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي للتخلص من ضوضاء الخلفية وعزل صوتك "بحيث يكون واضحًا تمامًا".

عرض جديد للأيقونات

وسيضم التحديث أيضا طريقة عرض جديدة للشبكة لإظهار جميع أيقونات أصدقائك وعائلتك، وستضيف آبل الوضع الرأسي إلى تطبيق دردشة الفيديو، وهي خلفية ضبابية مستوحاة من وظيفة الكاميرا.

جدولة المكالمات

كما ستسمح لك روابط فيس تايم من آبل بجدولة المكالمات مع الأشخاص، وستكون قادرا على إرسال رابط الدعوة إلى الأشخاص عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

وهذه الخاصية ليست مقتصرة فقط على أجهزة آيفون، وفق كريغ فيديريغيالذي كشف أنك ستتمكن من استخدامها مع أصدقائك الذين لديهم هواتف أندرويد.

وسيتم تشفيرتلك المكالمات من طرف إلى طرف.

ميزة تعزيز الخصوصية الجديدة من أبل تمنع تتبع سلوك المستخدمين لن تكون متاحة في مصر والسعودية والصين

على الرغم من تركيز أبل على ميزة الخصوصية ومنع التتبع في مؤتمرها السنوي للمطورين، الاثنين، فإن الشركة العملاقة، قالت إن هذه الميزة لن تكون متاحة في عدد من الدول من بينها مصر والسعودية والصين.

"شير بلاي"

وأخيرًا ، ستطرح آبل ميزة تسمى "شير بلاي" SharePlay ، والتي ستتيح لك إجراء مكالمة فيس تايم أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم على هاتفك.

وقالت آبل إنها تعمل بالفعل مع كل من "ديزني بلاس" (Disney +) و"هولو" (Hulu) و"آيتش بي أو ماكس" (HBO Max) لدعم هذه الميزة.

الحرة

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram