The Yemen Logo

بولندا توقف حلم الأخضر السعودي بالتأهل المبكر

بولندا توقف حلم الأخضر السعودي بالتأهل المبكر

اليمن نت - وكالات - 19:07 26/11/2022

سقط المنتخب السعودي، اليوم السبت، بهدفين نظيفين أمام بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر على استاد المدينة التعليمية، ليفشل في التأهل المبكر إلى دور الـ16.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من قبل الأخضر، لكن البولنديين تقدموا في الدقيقة 39 عندما أكمل البولندي بيوتر زيلينسكي كرة روبرت ليفاندوفسكي في سقف المرمى السعودي.

وبعد العودة إلى تقنية الـ VAR منح الحكم ركلة جزاء للسعودية في الدقيقة 45، انبرى لها سالم الدوسري لكن الحارس فويتشيك تشيزني تصدى لها على مرحلتين.

واستغل ليفا خطأ لاعب الوسط السعودي عبد الإله المالكي وخطف الكرة منه وأسكنها شباك محمد العويس مسجلا الهدف الثاني للبولنديين، وأول هدف له في تاريخ مشاركاته في كأس العالم.

وارتفع رصيد بولندا إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، وتجمد رصيد الأخضر السعودي عند 3 نقاط من الفوز الكبير على الأرجنتين التي تلتقي المكسيك مساء السبت.

وبقيت حظوظ المنتخب السعودي في التأهل إلى الدور الثاني قائمة في المواجهة الأخيرة التي يلتقي فيها مع المكسيك يوم الأربعاء المقبل.

(الحرة)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

ساعات انقطاع التيار وصلت إلى ثلاث ساعات ونصف مقابل ساعتي تشغيل

مليشيا الحوثي صعدت مؤخرا بشكل لافت عمليات قمع النساء والتضييق عليهن عبر عدد من الإجراءات

"من بعدما تدخلوا المفرق؛ حوالي 80 بالمئة من الطريق إسفلت، والباقي فرعي معبّد"؛ هكذا وصف لنا صديقنا الطريق إلى قريته قبل أيام من زفافه، بهدف. . .

منذُ اختطاف زكريا قبل خمسة أعوام مازالت أسرته تنتظر عودته إلى المنزل، لأنها تعرفه كما تعرفه عدن كلها، رجل الخير والبر والإحسان خدوما لمجتمعه ومدينته. 

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram