The Yemen Logo

بن سلمان يبحث مع المبعوث الأمريكي جهود التوصل لحل سياسي في اليمن

بن سلمان يبحث مع المبعوث الأمريكي جهود التوصل لحل سياسي في اليمن

اليمن نت - 08:39 30/04/2021

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المبعوث الأمريكي الخاص لليمن بتيم ليندر كينغ ضمن جولته الجديدة لبحث جهود السلام في اليمن.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، واستعراض الجهود المشتركة المبذولة بشأن الوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية".

وقد حضر اللقاء خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع، وريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ومارتينا سترونغ القائمة بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة.

وكانت الخارجية الأمريكية قالت في بيان لها الخميس، أن المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن سوف يزور السعودية وعمان للقاء مسؤولين في البلدين، وستركز مباحثاته على ضمان وصول السلع والمساعدات الإنسانية إلى أنحاء اليمن، ودعم وقف دائم لإطلاق النار، وانتقال الأطراف لعملية سياسية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

بيان جباري وبن دغر ماله وما عليه

فمن نظر للبيان من زاوية مصالحه الشخصية التي ينعم فيها حاليا والتي ما كان له أن يحصل عليها

قال قرداحي في حديث لقناة "الجديد" اللبنانية، إن استقالته هذه "تشكل دعما للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في زيارته إلى دول الخليج

رغم كونها جزءا من حياتنا الحديثة، إلا أن المواد البلاستيكية، يمكن أن تشكل تحديا كبيرا للبيئة، وقد تغدو أيضا مصدر قلق على الصحة.

الضربة استهدفت موقع أسلحة نوعية تم نقلها من مطار صنعاء الدولي".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram