The Yemen Logo

"بن دغر" يواصل إقامته في سقطرى ويوجه بإنشاء مجمع حكومي للأرخبيل

"بن دغر" يواصل إقامته في سقطرى ويوجه بإنشاء مجمع حكومي للأرخبيل

اليمن نت - 15:03 11/05/2018

يواصل رئيس الحكومة اليمنية، إقامته مع عدد من المسؤولين الحكوميين، في جزيرة سقطرى للإسبوع الثاني على التوالي.

وأظهرت صور نشرتها وكالة سبأ الحكومية، "أحمد بن دغر"ومعه عدد من أعضاء الحكومة ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، وهم يصلون صلاة الجمعة في مسجد السلام بمدينة حديبو مع جموع المصلين.

وفي سياق متصل عقد بن دغر اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمحافظة ارخبيل سقطرى، بحضور المحافظ رمزي محروس وعدد من أعضاء الحكومة، ووجه بإعداد دراسة وخطة مزمنة لإنشاء مجمع حكومي في عاصمة المحافظة وتأهيل كوادر القطاع الإداري، ليتمكنوا من أداء مهامهم على أكمل وجه.

كما وجه بعمل خطة تنموية شاملة للقطاعات الحيوية، والمرافق الخدمية في قطاعات الصحة، والثروة السمكية والتعليم والأمن، وإعداد دراسات شاملة لتطوير البنية التحتية.

وشدد خلال اللقاء أن الدولة الاتحادية التي أتفق عليها اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني، هي الطريق الضامن الوحيد للخروج باليمن إلى بر الأمان.

ويؤكد تمديد إقامة الحكومة في جزيرة سقطرى، عزمها على مواجهة التصعيد الإماراتي، الذي تزايد بعد إنزال قوات عسكرية إماراتية سيطرت على ميناء ومطار جزيرة سقطرى.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram