The Yemen Logo

بن دغر يصل عدن ومصادر سياسية تتوقع وصول الرئيس هادي خلال الساعات القادمة

بن دغر يصل عدن ومصادر سياسية تتوقع وصول الرئيس هادي خلال الساعات القادمة

اليمن نت - 11:52 14/06/2018

وصل رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم الخميس إلى العاصمة المؤقتة قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وقال رئيس الوزراء في تصريح صحفي عقب وصوله إلى عدن نقلته وكالة سبأ الرسمية: نحن اليوم نقترب من نصر حقيقي مؤزر في هذه الأيام المباركة بتحرير واستعادة ميناء الحديدة التي استخدمته المليشيات الانقلابية لتهريب الأسلحة ودعم جبهاتها خلال الثلاث السنوات الماضية.

واوضح بن دغر بان النصر الأكبر هو استعادة العاصمة صنعاء وعودة الشرعية ممثلة بعودة رئيس الجمهورية إليها وقال ان ذلك سيحدث حتماً.

وأكد بن دغر ان الحكومة خلال الأيام القادمة سوف تولي محافظة الحديدة جل اهتمامها، وستمضي في إعادة تطبيع الحياة في كل المديريات التي تم ويتم تحريرها من المليشيا الحوثية الإنقلابية المتمردة.

بالمقابل قالت مصادر سياسية بأنه من المتوقع أن يعود الرئيس هادي كذلك من الرياض إلى عدن في ضل احاديث تشير إلى عقد اتفاق سياسي وانهاء نقاط الخلاف  مع الإمارات خلال  زيارته الأخيرة قبل يومين والتقائه بولي العهد الإماراتي محمد بن زايد.

هذا وعاد بن دعر برفقة عدد من وزراء الحكومة بينهم وزير الصحة العامة ناصر باعوم، والثقافة مروان دماج، والسياحة محمد قباطي والصناعة والتجارة محمد الميتمي، ووزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، وسفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram