The Yemen Logo

بلاغ حوثي ضد «8» من قادة حزب المؤتمر وحاضري مؤتمر الرياض

بلاغ حوثي ضد «8» من قادة حزب المؤتمر وحاضري مؤتمر الرياض

اليمن نت - 13:22 24/08/2017

طالبت جماعة الحوثي بتقديم عدداً من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام للمحاكمة بعد وقوفهم مع الشرعية لمواجهة الميليشيا الانقلابية.

وقدم “المركز اليمني لحقوق الإنسان” التابع للجماعة بلاغاً إلى النائب العام الموالي للحوثيين بصنعاء” عبدالعزيز البغدادي” ، تضمن أسماء قادة في حزب المؤتمر ومسؤولين في الحكومة الشرعية .

وفي البلاغ الذي وجه المركز الحوثي فيه عدة اتهامات لقادة المؤتمر الذي يرأسه الرئيس اليمني السابق ” علي عبدالله صالح ” وعلى اثره وجه النائب الحوثي “عبدالعزيز البغدادي” النيابة الجزائية المتخصصة باتخاذ الاجراءات والتصرف حسب قوله.

ويأتي هذا بعد ثلاثة أيام من اتهامات وجهها زعيم مليشيات الحوثي ” عبدالملك الحوثي ” للرئيس السابق وحزبه بتعطيل القضاء قائلاً ” أن هناك أيادي في الرياض ولديهم ظهور في صنعاء” في إشارة إلى قادة حزب المؤتمر الذين أعلنوا في وقت سابق رفضهم للانقلاب والوقوف مع الشرعية.

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram