The Yemen Logo

بعشرة لاعبين.. أتلتيكو مدريد يُسقط الريال في فخ التعادل ويقدم هدية لبرشلونة

بعشرة لاعبين.. أتلتيكو مدريد يُسقط الريال في فخ التعادل ويقدم هدية لبرشلونة

اليمن نت - 23:15 25/02/2023

حسم التعادل الإيجابي 1-1 قمة ريال مدريد وضيفه أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبات الفريق الملكي يحتل وصافة الليغا برصيد 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة، والذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 10 نقاط عندما يحل غداً الأحد ضيفا على ألميريا، أما الأتلتي فيأتي في الترتيب الرابع بـ42 نقطة.

الشوط الأول كان فقيراً على المستوى الفني وصنع الفرص من كلا الجانبين، مع تركيز كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني كالعادة على تحصين الخط الخلفي والاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن في نهاية المطاف لم ينجح قطبا العاصمة في الوصول إلى الشباك.

ومع انطلاق الحصة الثانية، أكمل الفريق الضيف اللقاء بعشرة لاعبين، بعد تعرض لاعبه الأرجنتيني أنخيل كوريا للطرد المباشر عند الدقيقة الـ64، بسبب اعتدائه بالضرب على الألماني أنتونيو روديغر، الأمر الذي منح مساحات أكبر لنجوم الريال.

لكن التقدم جاء لمصلحة الأتلتي عبر رأسية خوسي ماريا خيمينيز عند الدقيقة الـ78، قبل أن يأتي الرد عبر البديل الشاب ألفارو رودريغيز، الذي عدل النتيجة بالطريقة ذاتها قبل 5 دقائق من نهاية المواجهة.

(العربي الجديد)

انشر الخبر :

اخر الأخبار

طالب عدد من الصحفيين والناشطين اليمنيين، اليوم الجمعة، بتقديم جميع منتهكي الصحافة اليمن إلى المحاكمة، وعلى رأسهم. . .

دانت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الحوثي بحق الطائفة البهائية في العاصمة صنعاء، وتهدبد. . .

صبيحة يوم عيد الفطر المبارك أطلقت ميليشيات مسلحة تدعمها الإمارات أعيرة نارية على الشيخ الباني فور انتهائه من خطبة عيد الفطر، في مديرية بيحان غربي شبوة، وأردوه قتيلا على الفور.

ملايين الأطفال اليمنيين يواجهون خطر المجاعة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram