The Yemen Logo

بعد مداهمات منازل أبين.. ميليشيا الانتقالي الإماراتي تستهدف منازل قيادات الصبيحة بعدن

بعد مداهمات منازل أبين.. ميليشيا الانتقالي الإماراتي تستهدف منازل قيادات الصبيحة بعدن

اليمن نت - 14:37 08/09/2019

بدأت مليشيات الحزام الأمني التابعة لما يسمى الانتقالي الجنوبي بمداهمات منازل قيادات أبناء الصبيحة في العاصمة المؤقتة عدن، والتي بدأت بمنزل أركان لواء النقل بالجيش الوطني.

يأتي ذلك بعد أن استكملت تلك المليشيات مداهمات منازل أبناء محافظة أبين، وبدأت الليلة بدور مداهمات منازل قيادات الصبيحة وأولهم منزل العقيد محمد البوكري الصبيحي.

وبعد كسر البوكري، توقع مراقبون أن تطال هذه التصرفات المليشاويه على منزل شيخ مشائخ الصبيحة عبدالرحمن جلال وبالتالي منزل قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري بعد أن بدأ الطيران بالتحليق أعلى مصنع الحديد مكان تواجد شكري.

معتبرين أنه وبعد القضاء على أي قوة تعزز العميد شكري سيكون أمر القضاء عليه بسهولة، بينما يرون أن الدور الرابع سيكون من نصيب اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج.

وخاطب المراقبون قبائل الصبيحة بالقول: أن لم يكن لكم موقف قوي وقرار شديد ترفعون به رؤوسكم وتكسرون شوكة المتغطرسين فهذه هي نهايتكم وسيتجراء عليكم الانذال فوق ما تتصورون.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram